استراتيجيات الروليت

قد تبدو لعبة ال روليت لعبة عشوائية حيث لا تهم الإستراتيجية ، لكنها ليست صحيحة. على المدى الطويل ، يحتفظ المنزل بهذه الميزة المراوغة بنسبة 2.7٪ على اللاعبين ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن التغلب على اللعبة على المدى القصير باستخدام نظام الروليت المناسب.

هناك العديد من الطرق للعب الروليت. يراهن بعض اللاعبين دائمًا على اللون الأحمر أو الأسود ، بينما يفضل البعض الآخر الطريق بتنوع كبير ويراهنون على أرقام معينة. المسار الذي تختاره متروك لك تمامًا ، ولكن في هذه الصفحة نكتشف أسرار الروليت الأقل شهرة ونحاول مساعدتك في العثور على نظام يناسبك.

الرهانات سلسلة

العديد من لاعبي الروليت الأكثر حماسة في العالم يختارون نظام الروليت هذا. وقد تم بالفعل وصف سلسلة متنوعة لمعظم عجلات الروليت ، بما في ذلك سلسلة صغيرة ، سلسلة كبيرة والأيتام. تحتوي هذه القطاعات على عدد من فتحات حسب موقعها في الروليت.

عندما تضع رهانًا على السلسلة ، تتم إضافة شريحة إلى كل رقم في هذه السلسلة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار إضافة تعداد نقطي إلى أرقام معينة في السلسلة لجعلها المفضلة لديك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للهبوط بعدة جولات في مسلسلك ، وهو أمر شائع ، فقد تزيد أرباحك قليلاً.

يميل اللاعبون الذين يراهنون على السلسلة إلى زيادة رهاناتهم إذا فازوا والحفاظوا على ثباتهم إذا سقطت الكرة في سلسلة أخرى. وبهذه الطريقة ، يمكن للاعب الاستفادة الكاملة من سلسلة أرباح جيدة وتحقيق ربح قوي في جلسة قصيرة.

أنظمة الرهان التدريجي

هناك عدد من أنظمة المراهنة التدريجية ، مثل أنظمة مارتينجال أو فيبوناتشي ، والتي يتم فيها المراهنة على التوالي ويتم زيادة الرهان بعد كل خسارة تدور. وفقًا للنظام الذي تختاره ، سيتم اتباع عملية مراهنة مختلفة ، لكن المخاطر كبيرة في كل نظام.

تقدم أنظمة المراهنة التدريجية أرباحًا صغيرة ومستقرة لفترات أطول ، ولكن أيضًا انخفاض هائل محتمل عند فقد سكتة دماغية طويلة. لسوء الحظ ، فإن مثل هذه الهزائم شائعة جدًا وغالبًا ما يُنظر إلى أنظمة المراهنة التقدمية على أنها غير ضرورية وغير مثمرة.

اختر الأرقام الخاصة بك

ربما يكون نظام الروليت الأفضل والأكثر إرضاءًا هو إيجاد إستراتيجيتك الخاصة. اختر الأرقام التي تهمك شخصيًا وراهن عليها في لعبة الروليت. نظرًا لأن كل رقم لديه نفس فرصة الهبوط ، لا يوجد فرق حقيقي في أي أرقام تراهن عليها.

أفضل نصيحة روليت يمكن أن نقدمها لك هي عدم المقامرة لفترة طويلة للحصول على أموال حقيقية. إذا تم ضرب أرقام الحظ الخاصة بك عدة مرات في فترة زمنية قصيرة ، فقد يكون الوقت قد حان للتخلص من ربح جيد. من ناحية أخرى ، عندما لا تسير الأمور على ما يرام ، من الأفضل الاحتفاظ برأس بارد وقبول الخسارة لما هي عليه.