تحقق استراتيجية العوامة

استراتيجية لعبة ورق إذا كنت تلعب متغيرات البلاك جاك الأمريكية وكانت بطاقة الموزع في بعض الألعاب عبارة عن بطاقة أجاد أو بطاقة ذات 10 نقاط ، فإن البطاقة المغلقة تحقق ما إذا كانت هناك لعبة ورق – ما مجموعه 21 نقطة تتكون من بطاقة أجاد و 10 نقاط واحدة . إذا كان لدى الموزع لعبة ورق ، فإنه يكشف يده وهذا يفوق على الفور جميع اللاعبين الآخرين (حتى أولئك الذين لديهم 21 في مجموعة مختلفة). إذا كان اللاعب يحمل لعبة ورق بينما يقوم الموزع أيضًا بالدوران في نفس اليد ، فسيتم الضغط على اللاعب والموزع (يتم إرجاع رهان اللاعب بدون أي ربح).

ملاحظة

المهم عند تشغيل الإصدارات الأوروبية أو الأمريكية من لعبة البلاك جاك حيث لا يتحقق البائع من لعبة البلاك جاك هو ما إذا كان اللاعب يخاطر بخسارة أكثر من رهانه الأولي الإلزامي إذا لامس التاجر لعبة البلاك جاك. نظرًا لأننا لا نعرف ما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق في هذه الإصدارات ، يمكننا مضاعفة وفصل الأيدي التي وصل إليها التاجر بالفعل (دون معرفة ذلك). إذا خاطرنا بخسارة أكثر من رهاننا الأصلي ، فيجب أن نكون أكثر حذراً عندما نقرر مضاعفة وتقسيم إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق محتملة.

لمعرفة المزيد حول كيفية تأثير الخسارة أكثر من الرهان الإلزامي عندما يكون لدى الوكيل لعبة ورق على فرصنا في الفوز ، تفضل بزيارة صفحة أحدث إصدارات المنزل وقراءة قسم “قواعد اللعبة”. بطاقة بدون ثقوب أو ألعاب بدون تسلل ، وهي “رهانات أصلية وحظرت فقط” (أوبو) ورهانات محظورة بالإضافة إلى 1 (ب ​​+ 1).

خيارات اللعبة

بعد الصفقة ، هناك عدد من التدابير التي يمكننا اتخاذها اعتمادا على تكوين يدنا. في الكازينوهات الأرضية ، تكون هذه الحركات مصحوبة بإشارات يدوية (ويرجع ذلك إلى حقيقة أن معظم الجداول تخضع للمراقبة بالفيديو حتى يتمكن الكازينو من تتبع جميع أخطاء الكوسر ، والاحتيال ، ومزايا المقامرة مثل حساب البطاقات). في لعبة قياسية ، يمكنك القيام بما يلي:

قف

 انهى دورك وانتظر حتى يكشف الوكيل. إذا كنت تقف بغض النظر عن البطاقات التي لديك ، فستحصل على النتيجة النهائية لهذه الجولة. الإشارة هي موجة أفقية من اليد.

اضرب

ارسم بطاقة أخرى يتم مواجهتها. إذا لم تشعر بالإحباط (أكبر من 21 عامًا وتفقد) ، فيمكنك اختيار التوقف أو الضرب مرة أخرى. إشارة الصنابير الجدول بإصبعه. تستخدم بعض الألعاب قاعدة تشارلي ، حيث تربح تلقائيًا عندما تضغط على عدد معين من المرات (عادةً خمس مرات) دون وهج. هذا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من حافة المنزل.

مضاعفة

قم بعمل رهان إضافي (مساوٍ لرهانك الأصلي) وارسم بطاقة إضافية واحدة (وجهت لأعلى وتحولت جانبيًا). ثم عليك أن تنهض و انتهى دورك. تضع الإشارة الرقائق بجوار الرهان الإضافي ولمس الرهان الأصلي. اقرأ التعليمات التفصيلية للدبلجة هنا.

الانقسام

عندما تتعامل مع زوج ، يمكنك تقسيم البطاقات إلى يدين. يتطلب ذلك رهانًا آخر ، وهو عادة ما يكون هو الرهان الأول ولا يمكن لعبه إلا أثناء الإجراء الأول. تضع الإشارة رقائق الرهان الإضافية بجوار الرهان الأصلي وتبعد أكثر من ضعف (خارج مربع الرهان). اقرأ مقالتنا المقسمة لمعرفة المزيد عن القيود.

إلغاء

في بعض الألعاب ، لديك خيار فقدان يدك ونصف حصتك واسترداد النصف المتبقي. لا يمكن القيام بذلك إلا كإجراء أولي. هناك نوعان من عمليات الاسترداد: مبكرًا إذا كان الخيار معروضًا قبل أن يتحقق البائع من لعبة ورق ؛ وفي وقت متأخر حيث يمكن للاعبين الذهاب فقط بعد أن يتحقق التاجر من لعبة ورق. تنقل الإشارة إصبعك على الطاولة من اليمين إلى اليسار ، كما لو كنت ترسم خطًا وهميًا (على الرغم من وجود مطالبة شفهية مطلوبة أيضًا). لمعرفة المزيد حول هذا الخيار ومتى يجب تنفيذه ، سنناقش المزيد من التفاصيل حول النقل هنا.