شرح إصدارات الروليت

هناك بالفعل العديد من الألعاب التي تندرج تحت فئة الروليت في الكازينوهات على الإنترنت. على الرغم من أن كل هذه الألعاب لها نفس المبدأ الأساسي ، إلا أن الفرص الفعلية للفوز بالروليت مختلفة تمامًا. يتغير احتمال الدخول والدفعات المحتملة في كل إصدار. لذلك من المهم اختيار الإصدار المناسب للعب به. الإصدارات القليلة الأكثر شيوعًا هي:

الروليت الأوروبية

الشكل الأكثر شيوعًا للروليت هو النسخة الأوروبية التي يتراوح عددها بين 0 و 36 والدفعات التي تبلغ 35: 1 للأرقام الفائزة. اللعبة تعطي المنزل ميزة 2.7 ٪.

الروليت الأمريكية

على عكس النسخة الأوروبية ، تزيد اللعبة الأمريكية من الربح برقم آخر دون زيادة الربح. تزيد الحافة المنزلية إلى 5.4٪ ، مما يجعل تشغيل نسخة أقل ربحية.

الروليت الفرنسية

على غرار الروليت الأوروبية ، ولكن مع ترتيب طاولة مختلفة. كما تتيح اللعبة للاعبين تطبيق قاعدتين خاصتين للرهانات الملونة ، مما يزيد من فرص الفوز.

بدون شك ، من الأفضل دائمًا تشغيل الإصدار الأوروبي أو الفرنسي من اللعبة بدلاً من اللعب على الطاولات الأمريكية. يزيد الرقم الإضافي على الطاولة من حافة المنزل ويجعل اللعبة أقل ربحية.

ضع رهانك

بمجرد أن تعرف فرصك في الفوز بالروليت وتكون مستعدًا لاتخاذ إجراء ، يمكنك البدء في المراهنة. إليك بعض الرهانات الأكثر شعبية التي يمكنك إجراؤها على لعبة الروليت:

اليمين

الرهان على رقم واحد هو 35: 1.

.انشق، مزق

رهان على رقمين عن طريق وضع شريحة على الخط الفاصل بينهما.

.ميدان

هذا الرهان يحتوي على أربعة أرقام مشتركة. يتم وضع الشريحة على مقطع الخط بين الأرقام الأربعة ،

الشارع

رهان على ثلاثة أرقام على نفس الخط.

الخط السادس

يغطي هذا الرهان الأرقام في خطين متصلين ،

خارج باريس

فردي أو متساوي

رهان يدفع ويدفع حتى نقودًا اعتمادًا على ما إذا كان الرقم الفائز غريبًا أم لا. صفر لا يدفع أيضا.

منخفض أو مرتفع

رهان تم إجراؤه على أرقام تتراوح ما بين 1 إلى 18 و 19 إلى 36. يمكنك الفوز بالمال إذا قمت بذلك بشكل صحيح.

العشرات

رهان على واحدة من العشرات الثلاثة التي تؤدي إلى 2: 1. صفر لا يؤتي ثماره لهذا الرهان.
هذه ليست سوى عدد قليل من الرهانات التي يمكن للاعبين تقديمها. في بعض إصدارات اللعبة ، يمكن للاعبين وضع رهانات على أجزاء معينة من لعبة الروليت ، مثل جيران صفر أو الأيتام ، والتي تستند إلى موضع الأرقام على العجلة بغض النظر عن العوامل الأخرى.