كيف ألعب لعبة ورق (مع الرهانات)

لعبة ورق هي لعبة ورق شائعة للغاية في الكازينوهات. إنها لعبة سهلة التعلم ويصعب السيطرة عليها. لقد اشتهرت لعبة لعبة ورق في أفلام مثل 21 وغيرها من أفلام الكازينو مثل محيط 13. ومع سهولة التعلم وممارسة اللعبة ، ومع ذلك ، ليس عليك بالضرورة الذهاب إلى الكازينو المحلي!

تاريخ لعبة ورق له أصول مختلفة في التاريخ. الفكر الشائع هو أنه أعيد من فرنسا عندما بدأت المستعمرات الأمريكية في التكون. الاسم الأصلي للعبة كان واحد وعشرين أو واحد وعشرين. جاء اسم لعبة البلاك جاك عندما قدمت كازينوهات نيفادا رهانًا خاصًا شمل أحد بطاقات البلاك جاك وأوراق البستوني. بغض النظر عن الاسم ، فإن لعبة البلاك جاك لديها تاريخ غني وعميق .

إذا اتبعت هذه الإرشادات ، فستكون لديك معرفة كاملة تقريبًا بكيفية لعب اللعبة وكيف يمكنك حتى جني الأموال من القيام بها.

تاريخ معلومات لعبة ورق مأخوذة من:

الخطوة 1 الهدف من اللعبة

الهدف من اللعبة هو الحصول على لعبة بطاقة تتجاوز قيمتها الإجمالية القيمة الإجمالية للعبة بطاقة التاجر. باستثناء بطاقات الوجه والأصالة ، تتم ملاحظة البطاقات وفقًا لقيمتها المتوقعة. بطاقات الوجه كلها عشرة والآس إما واحد أو 11 حسب ما يريد اللاعب. جميع اللاعبين يلعبون ضد التاجر.

الخطوة 2 المصطلحات

فيما يلي بعض المصطلحات التي تحتاج إلى معرفتها لتشغيل اللعبة.

اضغط

عندما يريد اللاعب بطاقة تاجر آخر. (انظر الثاني هدية مجانية)

قف

عندما لا يرغب اللاعب في الحصول على بطاقة تاجر آخر. (انظر أول هدية مجانية)

الفشل

عندما يتجاوز اللاعب أو الوكيل 21.

الدفع

عندما تكون أيدي الوكيل واللاعب متساوية. (انظر هدية مجانية الثالث)

انقسام

عندما يكون لدى اللاعب ورقتان متطابقتان. يمكنه اللعب بيديه.

الخطوة 3 العناصر المطلوبة

تحتاج إلى بعض الأشياء للعب اللعبة ، وهي:

1. مجموعة من البطاقات دون بطاقات البرية

2. رقائق ملونة مختلفة (ألوان مختلفة هي قيم مختلفة)

الخطوة 4: كيف ألعب

1. حدد الشخص كمورد

2. اطلب من الوكيل خلط اللعبة

3. يمكن للاعبين الآن المراهنة لأنهم يعتقدون أنه يمكنهم الحصول على مبلغ أكبر من التاجر دون كسر. إذا اعتقد اللاعب أن لديه فرصة جيدة للتغلب على التاجر ، فيجب عليه المراهنة أكثر.

4. اطلب من الموزع توزيع بطاقتين على كل شخص.

5. يمنح الموزع الآن كل لاعب يبدأ على اليسار الفرصة لرسم بطاقة أخرى أو “ضربة”. يمكنك أخذ المزيد من البطاقات حتى تشعر بالرضا والتوقف ، أو حتى تتجاوز 21 عامًا. في هذه الحالة ، تنفجر.

6. بمجرد مغادرة كل لاعب ، يصل التاجر إلى أن يبلغ 17 عامًا على الأقل (انظر ضعيف 17 في القواعد الخاصة). في هذه الحالة ، عليه أن يستيقظ (انظر الصورة الأولى).

الخطوة 5 قواعد خاصة

القواعد الخاصة هي القواعد التي تنطبق على بعض المواقف ويجب فهمها.

انقسام

إذا كانت أول ورقتين يحصل عليهما اللاعبان لهما نفس القيمة ، فسيكون لدى اللاعب خيار “تقسيم” البطاقات واللعب بيديه. للقيام بذلك ، يجب على اللاعب إجراء رهان إضافي يساوي رهانه الأصلي لمرافقة توزيع الورق الإضافي. يقوم الموزع بعد ذلك بتقسيم البطاقات ووضع بطاقة إضافية على كل توزيع ورق جديد (انظر هدية مجانية).

مضاعفة أسفل

يمكن للاعب “مضاعفة” بمضاعفة رهانه الأصلي. للقيام بذلك ، يجب أن توافق على الاستيقاظ بعد تلقي بطاقة إضافية. للإبلاغ عن هذا الموقع ، ضع رهانًا إضافيًا بجوار الأصل وأشر إليه.

ناعم 17

تحتوي بعض ألعاب الكازينو على قاعدة يجب على الموزع لمسها “ناعم 17”. ثم تاجر لديه الآس وستة.

التأمين

رهان تم إجراؤه عندما يشعر اللاعب أنه يمكن للتاجر الحصول على لعبة ورق. يجب أن تكون بطاقة الوكيل المتداولة عبارة عن أجاد للقيام بالرهان. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيعود اللاعب مرتين لرهانه المؤمن.