كيف يمكنك استخدام ماكينات القمار التي تمنحك ميزة

يوضح لك هذا الفصل آلات محددة يمكنها بالفعل منح اللاعب ميزة على كازينوهات ماكينات القمار. اكتشف هذه الآلات جيري “ستيكمان” ستيتش ، كاتب عمود في لاعبي الكازينو ، وتعرض لدراسات حاسوبية شاملة وألعاب كازينو. قام عصا الرجل بتحليل الحد الأدنى من الموارد المطلوبة لكل جهاز وتحديد الأجهزة التي هي الأكثر تقلبًا ، أي. ح. الآلات التي تظهر أعظم التقلبات بين سلسلة الفوز والخسارة.

يمكن اعتبار الأجهزة التي سأصفها “أجهزة الصراف الآلي” لأنها تجمع الاعتمادات أو الكائنات أو المضاعفات القابلة للسداد والتي لا يتم حذفها عندما يترك أحد اللاعبين الجهاز ويحل محله الآخر. في الواقع ، أنت بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين الآخرين لتشغيل هذه الأجهزة في وضع سلبي بحيث تتراكم الودائع المصرفية لك.

في الواقع ، في وقت معين ، يجعل “البنك المتراكم” الجهاز إيجابيًا لكل لاعب يقوم بتشغيل الجهاز من تلك النقطة فصاعدًا. باختصار ، تتدفق الأموال خارج الجهاز أكثر من الأموال الخارجة من هذه النقطة. هذا هو عندما تريد تشغيله.

الآن نريد حل السؤال الواضح للحالمين في أرض ماكينات القمار. نعم ، حتى لو كانت بعض انتصاراتك كبيرة جدًا ، فسيكون معظمها متواضعًا. لكن كل فوز هو سبب للابتسام ، لأنك ستفعل شيئًا لم يفعله سوى عدد قليل جدًا من اللاعبين: استخدام كازينو ماكينات القمار.

تذكر أنه يمكنك أيضًا الخسارة ، لأنه حتى الجهاز الذي في الوضع الإيجابي يمكن أن يأخذ أموالك إذا كنت محظوظًا. في لعبة البوكر ، يُعرف هذا باسم الإيقاع السيئ. لديك يد كبيرة وتخسرها دائمًا. لكن بشكل عام ، إذا لعبت هذه الأجهزة كما يجب ، فإن الآلة ستطلق أموالًا أكثر مما استثمرت.

تتشابه ميزة ماكينة القمار مع ميزة ماكينات القمار التدريجية عند بناء شيء ما. ومع ذلك ، فإنه ليس الفوز بالجائزة الكبرى الدولار. بدلا من ذلك ، تم بناء شيء آخر. يمكن أن تكون هذه العملات أو القبعات أو الأحجار الكريمة أو الفواكه أو حتى المفرقعات.

يتم تشكيل مجموعة المقالات على هذه الأجهزة عندما يظهر رمز خاص أو مجموعة من الرموز على بكرات. يمكن أن يكون هذا رمزًا محددًا أو مجموعة من الرموز أو حتى عدم وجود رموز (يشار إليها أحيانًا باسم “أبيض” أو “أشباح”). على سبيل المثال ، إذا ظهر الكرز في أحد المواضع التسعة المرئية على القوائم ، يمكن إضافة الكرز إلى القسم المقابل من الكعكة. كل كمبيوتر آخر يستخدم هذا النوع من التنسيق له معاييره الخاصة.

بمجرد عرض مجموعة معينة من الرموز أو ملء جزء من منطقة التجميع ، يتم دفع مكافأة بما يتناسب مع عدد القبعات أو الأحجار الكريمة أو الفواكه أو الرموز الأخرى التي تم استخدامها كأوراق نقدية. على سبيل المثال ، يتم إضافة الماس إلى أحد الأعمدة الثلاثة التي تتوافق مع الملف الذي يحتوي على الماس. عندما يملأ عمود بالماس ، يتم جمع مكافأة قدرها 10 أرصدة ويتم مسح العمود.

كلما زاد عدد الأشياء في المجموعة ، كلما كانت فرص اللعبة إيجابية. يوضح لك هذا الفصل الألعاب التي يمكن أن تكون إيجابية ومتى يمكن أن تكون إيجابية. يمنحك هذا أفضل طريقة للألعاب ويوضح لك مقدار الأموال التي يجب أن تتوفر لديك إذا اخترت اللعب على جهاز قمار معين. التمويل المناسب ضروري للغاية لمنحك أفضل فرصة للفوز.

بمجرد تحديد ماكينة القمار بتوقعات إيجابية ، هناك قواعد معينة يجب عليك اتباعها لتعظيم أرباحك. القواعد التالية ليست اقتراحات – فهي متطلبات.

هنا

تلعب فقط عندما يكون لديك ميزة.

2. الحصول على التمويل المطلوب في جيبك.

3. إذا كانت الآلة إيجابية ، فإنها تظل إيجابية إلى أن يجمع شخص ما المكافأة. ثم يتم إعادة ضبط المجموعة ولم تعد الآلة الإيجابية موجبة.

4. عليك أن تلعب حتى تحصل على الجائزة. إذا لم تقم بذلك ، فسوف تتخلى طوعًا عن ميزتك.

التوقف عن اللعب عند نفاد الفوائد.

6. إذا كنت قد حصلت على المكافأة ، تحقق مما إذا كان لا يزال لديك ميزة. هناك أوقات لا تزال تتمتع فيها بالميزة حتى بعد جمع المكافآت. تفقد معظم الألعاب الحافة بمجرد جمع المكافأة. أكثر ، ولكن ليس كل شيء. مشاهدة اللعبة كما تجمع. هل لديك ميزة أخرى؟